fbpx
الرئيسية » منهاج الهيتيت HİTİT

منهاج الهيتيت HİTİT

هذه مجموعة من كتب منهاج الهيتيت و التي تعتبر من أهم المناهج لتدريس اللغة التركية المعترف بها في جميع أنحاء الجمهورية التركية. و يعتمد عليها أغلب الطلاب.

منهاج الهيتيت

هذه المجموعة من الكتب من منهاج الهيتيت و التي تعتبر من أهم الكورسات أو المناهج لتدريس اللغة التركية و المعترف بها في جميع أنحاء الجمهورية التركية، حيث أن منهاج الهيتيت يلقى رواجاً واسعاً بين الطلاب الذين يريدون تعلم اللغة التركية.

تقوم معظم معاهد تدريس اللغة التركية بتدريس هذه المناهج (منهاج الهيتيت) لطلابها و تقدم شرح كتب هذا المنهاج لطلابها لما له من قوة و سلاسة و مواضيعه تشمل جميع نواحي الحياة.

ما الفرق بين منهاج الهيتيت و شهادة التومر ؟

يعمد الكثير من دارسي اللغة التركية بإطلاق اسم التومر (TÖMER) على هذا المنهاج و لكن هذا أمر خاطئ. ما معنى تومر؟ تومر هي أحد الجامعات التركية تقع في مدينة أنقرة، و لها تقريباً أحد عشر فرعاً في المدن التركية، حيث أن هدفها تعليم اللغة التركية للأجانب و ذلك عن طريق دورات مدفوعة و في نهاية الدورة يتم تقديم شهادة معترف بها.

أيضاً يتم إعطاء كورسات من اللغات الأخرى كالعربية و العثمانية و الانكليزية و الفرنسية و الإسبانية و الألمانية و الإيطالية و اليابانية و الروسية و الصينية و الهولندية و البلغارية.

هل يمكن الاعتماد على منهاج Hitit وحده ؟

يمكن الاعتماد على منهاج الهيتيت في دراسة اللغة التركية لما له من قوة و سلالة و إمكانيات تجعله أحد المناهج المميزة و التي أثبتت جدارتها.

هناك مناهج أو كورسات أخرى لتعلم اللغة التركية مثل منهاج اسطنبول و منهاج يونس إمره و غيرها الكثير. يمكن الاعتماد على أحد هذه المناهج لدراسة اللغة التركية من أجل الحصول على شهادة التومر المعتمدة في أغلب الجامعات التركية.

مم يتألف هذا المنهاج ؟

المنهاج عبارة عن ثلاثة مراحل: كل مرحلة عبارة عن كتاب للدروس 📕 (Ders Kitabı)، و كتاب للوظائف 📓 (Çalışma Kitabı) و أخيراً يوجد قرص صوتي 📀 (Dinleme CD) مرافق لكل مرحلة. في الأسفل يمكنكم تحميل كل كتاب على حدا و الاستفادة من مميزات و خصائص منهاج الهتيت.

 

الكتاب الأول

Temel – A1 + A2

كتاب الدروس

اضغط هنا للتحميل 👇

كتاب الوظائف

اضغط هنا للتحميل 👇

قرص الاستماع

اضغط هنا للتحميل 👇


الكتاب الثاني

Orta – B1

كتاب الدروس

اضغط هنا للتحميل 👇

كتاب الوظائف

اضغط هنا للتحميل 👇

قرص الاستماع

اضغط هنا للتحميل 👇


الكتاب الثالث

Orta – B1

كتاب الدروس

اضغط هنا للتحميل 👇

كتاب الوظائف

اضغط هنا للتحميل 👇

قرص الاستماع

اضغط هنا للتحميل 👇



About Post Author

اترك رد

error: المحتوى محمي من النسخ أو الطبع
%d مدونون معجبون بهذه: