كلمات متنوعة باللغة التركية

هذه مجموعة من الكلمات المتنوعة من اللغة التركية تم جمعها حسب الأحرف الأبجدية و تم اختيارها من بين أكثر الكلمات الأكثر استعمالاً في اللغة التركية.

كلمات تركية متنوعة
 
هذه مجموعة من الكلمات المتنوعة من اللغة التركية ، تم جمعها حسب الأحرف الأبجدية و تم اختيارها من بين أكثر الكلمات الأكثر استعمالاً في اللغة التركية.
 
و بالتالي حفظ كل هذه المفردات و تكرارها كتابةً و لفظاً بشكل مستمر سوف يساعدك بنسبة جيدة في تعلم هذه اللغة.
 
إنها أذكي طريقة للتعلم. سوف ننشر كل فترة فيديوهات يتضمن كل فيديو على 30 كلمة، و من الأفضل حفظها و تكرارها بشكل يومي و استعمالها في المحادثات اليومية.
 

كيف تحقق الهدف من هذه الكلمات ؟

حتى تحقق أكثر فائدة من هذه الفيديوهات و الكلمات التي عرضناها فيها، يجب عليك تكرار استخدام هذه الكلمات ضمن الجمل في محادثاتك اليومية.
 
و الأفضل أن تستبق الأمور و تحاول وضع كل كلمة من هذه الكلمات في عشر جمل على الأقل. و تعمل على حفظ هذه الجمل و تحاول تكرارها بشكل يومي أو على أكثر تقدير أسبوعياً.
 
بهذه الاستراتيجية تقوم بتثبيت هذه الكلمات بعقلك، و مع التكرار المستمر سوف يعتاد عقلك على هذه الكلمات و بالتالي سيستخدمها تلقائياً بدون أي تفكير.
 
و سترى أن الكلمات تخرج بكل سلاسة من فمك و بدون تفكير منك، حيث أنك ستستغرب من نفسك و ستتذكر هذه النصائح التي أقولها لك بحذافيرها. 
 
أيضاً بحفظك لهذه الكلمات و استخدامك لها، ستكتسب كلمات جديدة أيضاً من الناس الذين ستتحدث معهم. و ستقوم أنت بمقارنة الكلمات التي اكتسبتها مع التي حفظتها و ستستخدم الأسهل لك من حيث الحفظ و اللفظ.
 
و أخيراً أرجو أن تتقيد بكل هذه النصائح المقتضبة و أتمنى أن تحقق الهدف الذي وضعت من أجله.
 

كلمات متنوعة من كل المجالات

الجزء الأول من الكلمات

لمشاهدة الجزء الأول اضغط هنا 👇👇

الجزء الثاني من الكلمات

لمشاهدة الجزء الثاني اضغط هنا 👇👇

الجزء الثالث من الكلمات

لمشاهدة الجزء الثالث اضغط هنا 👇👇

الجزء الرابع من الكلمات

لمشاهدة الجزء الرابع اضغط هنا 👇👇

 

About Post Author

اترك رد

error: المحتوى محمي من النسخ أو الطبع