أكثر 10 أفلام مشاهدة في زمن كورونا

رُتبت هذه الأفلام حسب معدلات مشاهداتها، ثم قامت الشركات بإعطاء توصيات تتضمن قوائم من الأفلام لتُشاهد بكل استمتاع و هذه أكثر 10 أفلام مشاهدة

أكثر 10 أفلام مشاهدة

تماشياً مع فرض الحجر الصحي، و جلوس أغلب سكان الأرض في منازلهم بسبب فيروس كورونا، وصلت أسهم شركات البث الترفيهي لأعلى مستوياتها في العالم، خصوصاً لكونها تنشر مسلسلات و أفلام يتم مشاهدتها حسب الطلب و من دون انتظار وقت معين للعرض – أكثر 10 أفلام مشاهدة.
هذا أدى إلى تسابق المنصات و المواقع الإلكترونية إلى تصنيف هذه الأفلام و المسلسلات حسب نسب مشاهداتها و طرح هذه التوصيات في قوائم ليشاهدها الناس، و ها نحن في مدونة كرز أصفر نقدم لكم قائمة أكثر 10 أفلام مشاهدة في زمن الجائحة كوفيد – 19 نرجو أن تنال إعجابكم.





انزل للأسفل لمشاهدة الأفلام

أكثر 10 أفلام مشاهدة في زمن كورونا :

10- Sonic The Hedgehog : (القنفذ سونيك) 

النوع: منوع

قصة الفيلم:

يعمل رجل شرطة في بلدة غرين هيلز الريفية على مساعدة (سونيك القنفذ) للهروب من السلطات التي تسعى إلى القبض عليه، لكن هذا له سبب عادي؟ و لماذا تقوم السلطات بمطاردته؟

09- Bad Boys For Life : (فتية أشرار للأبد)

النوع: أكشن + كوميدي

قصة الفيلم:

يرجع (بيرنت) الذي صار مفتشا إلى العمل مع صديقه القديم (لوري) الذي يكابد من آثار حالة الاكتئاب التي يمر بها في مرحلة منتصف العمر، يرصد مرتزق ألباني جائزة ثمينة يأخذها من يقتل هذا الثنائي و ذلك انتقاماً لأخيه الذين قاما يقتله.

08- Joker : (الجوكر)

النوع: جريمة + دراما

قصة الفيلم:

بشكل مستمر و بطيء تجتمع المشاكل و المعضلات على فنان كوميدي فاشل إلى أن يصيبه يصيبه الجنون فينحرف إلى الإجرام و يصبح قاتلاً مهووساً.

07- Mulan : (مولان)

النوع: مغامرات

قصة الفيلم:

(هوا مولان) الابنة الكبرى لمحارب قديم مفعمة بالحيوية و حازمة و سريعة الحركة. يصدر الإمبراطور مرسوماً يقضي بأن يخدم رجل إمبراطوري واحد في الجيش الإمبراطوري ، تتدخل لتحل محل والدها المريض (هوا جون) ، و تصبح واحدة من أعظم المحاربين في الصين على الإطلاق.

06- Star Wars: The Rise of Skywalker : (حرب النجوم: صعود سكاي ووكر)

النوع: خيال

قصة الفيلم:

تستمر رحلة (راي) من مجرة إلى أخرى، فيحاول الناجون من قوات الردع الفضائية القتال و مواجهة (النظام اﻷول) للمرة اﻷخيرة عسى أن تكون هذه هي المواجهة النهائية و الحاسمة.

05- Avengers: Endgame : (المنتقمون: نهاية اللعبة)

النوع: أكشن + خيال

قصة الفيلم:

بعد أن نفذ (ثانوس) خطته الحقيرة و استولى على الأحجار الستة الخالدة، وبعد أن قضى على نصف سكان اﻷرض تنعدم الحلول أمام من ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة اﻷنحاء و ليبقى الكثير من اﻷسئلة يحتاج إلى إجابة شافية، هل يوجد حل ﻹعادة اﻷمور إلى وضعها الطبيعي من جديد؟ و هل هناك أمل في الانتصار على ثانوس؟

04- Birds of Prey : (الطيور الجارحة)

النوع: أكشن + مغامرة

قصة الفيلم:

بعد الانفصال عن الجوكر، تأتي (هارلي كوين) و تنضم إلى فريق مكون من ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ و ذلك لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من ملك الجريمة الشرير الحقير.

03- Terminator: Dark Fate : (المُدمر: مصير حالك)

النوع: أكشن + مغامرة

قصة الفيلم:

بعد عشرين عاماً من أحداث يوم القيامة، ترجع (سارة كونر) من جديد من أجل حماية فتاة تدعى (داني راموس) و أصحابها من مدمر جديد أرسل للقضاء عليهم و قتلهم.

02- CUCK : (كوك)

النوع: خيال معاصر

قصة الفيلم:

يعيش برودينغ روني مع والدته في منطقة متطرفة من مدينة فان نويس بوضع غير مستقر و معزول ، يعمل على إنشاء مدونات فيديو على قناته الخاصة و يتناول مواضع تتعلق في شرح وضع “أمريكا الحقيقي”.

01- Zombieland: Double Tap : (أرض الموتى:الضربة المزدوجة)

النوع: أكشن + رعب

قصة الفيلم:

ينتقل كل من (كلومبوس) و (تالاهسي) و (وتشيتا) و (ليتل روك) إلى المناطق الداخلية من أمريكا حيث أنهم سيواجهون الزومبي الباقين على قيد الحياة، و أيضًا الآلام المتزايدة للعائلة المؤقتة الساخرة.

اضغط على الصورة لمشاهدة الفيلم

أكثر 10 أفلام مشاهدة

Sonic The Hedgehog
10- Sonic The Hedgehog
Bad Boys For Life
09- Bad Boys For Life
Joker
08- Joker
Mulan
07- Mulan
Star Wars: The Rise of Skywalker
06- Star Wars: The Rise of Skywalker
Avengers: Endgame
05- Avengers: Endgame
Birds of Prey
04- Birds of Prey
Terminator: Dark Fate
03- Terminator: Dark Fate
CUCK
02- CUCK
Zombieland: Double Tap
01- Zombieland: Double Tap


About Post Author

اترك رد

error: المحتوى محمي من النسخ أو الطبع